أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | ضربة موجعة.. «أربطة المفصل» تُنهي موسم نجم النصر

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة موجعة مع دخول منعطف الحسم، بعد سقوط مهاجم العالمي في فخ الإصابة بقطع على مستوى أربطة المفصل، ليخرج من حسابات فارس نجد حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. أستون فيلا يحصن أوناي إيمري حتى 2027

وكشفت تقارير، اليوم الثلاثاء، عن إصابة محمد مران، مهاجم النصر، بقطع في أربطة المفصل؛ ليغيب رسميًا حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يخضع إلى فحوصات طبية خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الوقوف على برنامج العلاج والتأهل وتحديد موعد العودة إلى العشب الأخضر.


مران الذي عانى من الإيقاف لمدة شهر إلى جانب غرامة قدرها 200 ألف ريال، بسبب الامتناع عن الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني في كأس آسيا الماضية، انضم إلى قائمة المصابين التي تؤرق لويس كاسترو في المنعطف الأخير من عمر الموسم، وتضم أيضًا أندرسون تاليسكا وسامي النجعي وعبدالمجيد الصليهم ووليد عبدالله.

ويتأهب النصر لخوض اختبار شاق خارج القواعد أمام مضيفه الخليج، في المباراة المقررة يوم السبت 27 أبريل الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

ويحتل النصر المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 68 نقطة، بفارق 9 نقاط مؤقتًا خلف القابض على الصدارة الهلال الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، وذلك قبل 6 جولات من ختام الموسم، جمعها من الفوز في 22 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى