أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو وصور | نيمار يظهر في مران الهلال قبل كلاسيكو السوبر

حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على مؤازرة عناصر أزرق الرياض قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم اللدود الاتحاد، ضمن منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

اقرأ أيضًا:

كلاسيكو السوبر.. جاياردو يكشف سلاح الاتحاد لتحقيق الفوز على الهلال

ونشر الهلال، مجموعة من الصور عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، توثق زيارة نيمار دا سيلفا رفقة رئيس أزرق الرياض، فهد بن نافل، تدريبات الزعيم لدعم الفريق قبل المهمة المرتقبة أمام الاتحاد في مهمة القبض على أول ألقاب الموسم.

وتبادل نيمار، الذي يواصل برنامج التعافي من إصابة مستوى الرباط الصليبي، الحديث الباسم مع المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، قبل أن يصافح عناصر الفريق، فيما بقي داخل ملعب محمد بن زايد لمتابعة المران الختامي قبل نهائي السوبر السعودي.


وكان الهلال أسقط اسم نيمار من قائمة الفريق الأول من أجل تسجيل البرازيلي الآخر رينان لودي القادم إلى الرياض في ميركاتو يناير 2024 من مارسيليا الفرنسي، وذلك بعد إصابة قائد السيليساو بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأجرى محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، عملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

بر الس

نيمار الذي لم يقدم أوراق الاعتماد حتى الآن في الرياض، رغم الزخم الكبير الذي صاحب صفقة انتقال البرازيلي إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، يخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي، أجبره عن الابتعاد عن العشب الأخضر فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

ويرتبط نيمار، البالغ من العمر 32 عامًا، بعقد مع نادي الهلال حتى 2026، في مغامرة بدأت على نحو محبط بعد سقوط البرازيلي في فخ إصابة طويلة الأمد حرمته من تقديم أوراق الاعتماد في الرياض وامتد أثرها إلى الغياب عن نهائيات كوبا أمريكا، حيث اكتفى قائد السيليساو بخوض 5 مباريات فقط بقميص الزعيم، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى