الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | «البلوي» يكشف كواليس فشل الاتحاد في التعاقد مع قاهر النصر والهلال

كشف حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق بنادي الاتحاد، عن كواليس محاولة إدارة العميد التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، مشيراً أن الأمر فشل بسبب الحالة الاقتصادية لقلعة النمور.

سفيان رحيمي قاد العين لتجاوز عقب النصر في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، بعدما أحرز 3 أهداف في مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يساهم في فوز الفريق الإماراتي على الهلال، في ذهاب دور نصف النهائي، بتوقيعه على 3 أهداف أخرى.

حمد الله: الهلال صاحب التوليفة الأفضل.. ونجم العين كان بإمكانه تسجيل 5 أهداف

البلوي صرح لبرنامج أكشن مع وليد: «سفيان رحيمي لاعب كبير، ولم نتمكن من ضمه سابقًا عندما كان يلعب في الرجاء المغربي في البطولة العربية».

وتابع: «بسبب ظروف الاتحاد المالية الصعبة وقتها لم نتمكن من إتمام التعاقد معه، فالنادي كان مدينًا ولم نكن نستطيع دفع مستحقات اللاعبين».

وأكمل البلوي: «سفيان رحيمي وهو لاعب يصنع الفارق دائمًا مع الفريق الإماراتي، وإذا الهلال اندفع في المباراة المقبلة سيخسر ولكن عليه أن يلعب بتوازن».

الهلال يستعد لاستضافة منافسه العين، على ملعب المملكة آرينا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إياب منافسات دور نصف النهائي، علماً بأن مواجهة الذهاب في الإمارات انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-4، وبات الزعيم في حاجة للفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المشهد النهائي من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى