أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | تعليمات مهمة للقوة الزرقاء لجماهير الهلال قبل مواجهة العين المرتقبة

وجهت مجموعة القوة الزرقاء الخاصة بجماهير نادي الهلال، تعليمات مهمة، قبل مواجهة الزعيم المرتقبة أمام نظيره العين الإماراتي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال يعول على جماهيره لقلب الطاولة على العين الإماراتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت يوم الأربعاء الماضي، حيث فاز العين بنتيجة 4-2 على ملعب هزاع بن زايد في العين.

ويسعى نادي الهلال، لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز بأكثر من هدفين، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، وتعويض هزيمة الذهاب المفاجئة، وانكسار سلسلة الانتصارات القياسية.

وقال الحساب الرسمي للقوة الزرقاء ومجالس جماهير الهلال عبر منصة «إكس»: «نداء هام لجماهيرنا في المملكة أرينا.. كلنا يجب أن نكون القوة الزرقاء، الحضور بالزي الأزرق، تم توفير أعلام وشالات على كل المقاعد».

وأضاف: «التفاعل والمؤازرة طيلة وقت المباراة، سيتوزّع أعضاء القوة الزرقاء خلف المرميين والواجهة، سيتم رفع بانر أثناء دخول الهلال».

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمواجهة الهلال والعين

ويلعب نادي الهلال ضد نادي العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beIN Sports AFC HD» داخل الشرق الأوسط، وعلى قنوات «SSC» داخل المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى