الكرة المحليةأهم الأخبار

صورة | نيمار يعلق برسالة مؤثرة على هبوط سانتوس إلى دوري الدرجة الثانية

علق محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، البرازيلي نيمار دا سيلفا، برسالة مؤثرة على أزمة نادي طفولته سانتوس، عقب هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

وتلقى الدوري البرازيلي لكرة القدم صدمة كبيرة، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، بعد هبوط فريق سانتوس إلى غياهب الدرجة الثانية لأول مرة في التاريخ، في مشهد لم يخل من وقوع أحداث شغب كبيرة من جانب عشاق النادي الذي أنجب الأسطورة بيليه.

سانتوس خسر في الجولة الأخيرة من الدوري البرازيلي بهدفين مقابل هدف، ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية، للمرة الأولى في تاريخه الممتد إلى 111 عامًا.

ونشر نيمار صورًا له عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بقميص سانتوس البرازيلي بالأبيض والأسود، وعلق قائلًا: «سانتوس دائمًا سانتوس».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)


وسيطرت حالة من الانهيار على عشاق سانتوس، حيث انهار قطاع كبير من الجماهير في موجة من البكاء في ملعب أوريانو كالديرا عقب الخسارة أمام فورتاليزا، فيما لم يصدق الباقين ما حدث لتندلع أعمال شغب وتخريب وإضرام النار في السيارات خارج الملعب.

وبدا سانتوس على مدار قرن ونيف منجمًا لاكتشاف الأساطير، على رأسهم أعظم لاعبي التاريخ بيليه، إلى جانب نجم الهلال الحالي، نيمار دا سيلفا، الذي توهج رفقة النادي البرازيلي قبل أن ينتقل إلى برشلونة، وأيضًا روبينيو نجم ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق.

عاجل | جاياردو يعلق على هزيمته الأولى مع الاتحاد.. ويكشف أسبابها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى