أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آستون فيلا يستهدف أول ضحايا جوارديولا في ميركاتو الصيف

يبدو أن أيام جاك جريليش، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي، باتت معدودة بين جدران ملعب الاتحاد، بعدما منح المدرب الإسباني بيب جوارديولا الضوء الأخضر أمام التخلص من خدمات الدولي الإنجليزي في سوق انتقالات الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

10 ملايين يورو.. تطور مفاجئ في صراع رونالدو مع يوفنتوس

وكشفت صحيفة «Transfer HQ» البريطانية، أن بيب جوارديولا لا يرغب في الاحتفاظ بخدمات جريليش لوقت أطول، خاصة أنه لا يشعر بالرضا إزاء تطور مستوى متوسط الميدان الإنجليزي، على الرغم من الفرص الكثيرة التي تحصل عليها لتغيير وجهة النظر هذه.

ولفت التقرير إلى أن جاك بات أقرب المرشحين لمغادرة النادي السماوي في ميركاتو الصيف المقبل، خاصة مع التكهنات التي ألمحت إلى توتر العلاقة مع جوارديولا، وهو الأمر الذي ظهر على السطح في أكثر من مناسبة، آخرها الحوار الحاد عقب مباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي.


واعتبر التقرير أن دخول جريليش لائحة ضحايا جوارديولا، يصب في صالح ناديه القديم آستون فيلا الذي يبحث عن صيد ثمين لتدعيم الصفوف في ميركاتو الصيف، مشددًا على أن أوناي إيمري يراقب مستقبل متوسط ميدان السيتي عن كثب من أجل الانقضاض على الصفقة.

وأتم التقرير بالتأكيد على أن إدارة الفيلانز لن تتردد في تلبية مطالب المدرب إيمري بعد المستويات المذهلة التي قدمها الفريق في الموسم الحالي، خاصة بعدما بات على أعتاب العودة إلى دوري أبطال أوروبا من جديد، بعد سنوات طوال من الغياب عن أمجد بطولات القارة العجوز.

جريليش، البالغ من العمر 28 عامًا، انتقل إلى السيتي في أغسطس 2021 قادمًا من آستون فيلا، حيث دافع عن ألوان النادي السماوي في 32 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1958 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 6 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى