أهم الأخبارالكرة العالمية

اليابان تُسقط بيرو برباعية.. وكوريا الجنوبية تكتفي بالتعادل أمام السلفادور

حقق منتخب اليابان فوزًا عريضًا على حساب ضيفه بيرو، برباعية قاسية مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب باناسونيك سويتا، في إطار استعدادات الطرفين لخوض غمار المنافسات الدولية المقبلة.

لم يكن الساموراي الياباني في حاجة لأكثر من 22 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى الضيف اللاتيني عن طريق هيروكي إيتو، قبل أن ينجح كاورو ميتوما في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 37، ليمنح صاحب الأرض تقدمًا مريحًا قبل الذهاب إلى غرف الملابس.

اقرأ أيضًا:

«عودة بنشرقي».. الجزيرة الإماراتي يحبط أحلام الزمالك

المد الأزرق لم يتوقف على مرمى الضيف البيروفي، حيث عاد هيروكي إيتو للتوقيع على الهدف الشخصي الثاني والثالث لليابان عند الدقيقة 63، وتكفل دايزن مايدا بتوسيع الفارق إلى رباعية عند الدقيقة 75، فيما أحرز كريستوفر جونزليس هدف حفظ ماء الوجه قبل 7 دقائق من صافرة الختام.

وعلى ملعب دايجون المونديالي، اكتفى منتخب كوريا الجنوبية بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه السلفادور، بهدف لكل طرف، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، ضمن فترة التوقف الدولي، في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات القادمة.

فرض المنتخب الكوري سطوته على مجريات المباراة دون أن ينجح في الوصول إلى شباك المنافس طوال زمن الشوط الأول، قبل أن ينجح أوي جو هوانج في قص شريط الأهداف عند الدقيقة 50، فيما خطف ألسكندر رولدان هدف التعادل للضيف السلفادوري عند الدقيقة 87.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى