أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | الفراج: قد يتم تأجيل مباراة الهلال ضد الأهلي لهذا السبب

أكد الإعلامي وليد الفراج، أن مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الأهلي ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين مهددة بالتأجيل بسبب الشكوك حول إمكانية إقامة مواجهة الزعيم مع العين الإماراتي في موعدها.

الهلال يحل ضيفاً على العين؛ بملعب هزاع بن زايد، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وقال الفراج: «24 ساعة على المواجهة المرتقبة والمنتظرة والتي ليست مؤكدة، غداً العين مع الهلال، ولكن هناك حالة مطرية ومنخفض جوي تشهده منطقة الخليج، هناك أحديث حول إمكانية تأجيل المباراة».

وأضاف: «الاجتماع التنسيقي للمباراة تم عن بعد، لم يتمكنوا من إقامته بشكل طبيعي، المباراة تنتظر قرار الاتحاد الآسيوي».

وتابع: «غداً لا توجد دوامات ولا دراسة في الإمارات، جميع الأنشطة متوقفة بسبب الحالة المطرية، هناك شكوك حول إقامة المباراة، فهم ينتظرون قرار السلطات الإماراتية».

وأكمل: «المباراة قد تؤجل إلى يوم الأربعاء، وإذا حدث ذلك قد تضطر لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى تأجيل مباراة الهلال مع الأهلي ببطولة الدوري».

ومن المقرر أن يحل الهلال ضيفاً على الأهلي، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء يوم الجمعة 19 أبريل، في إطار مباريات الجولة الـ28 من دوري روشن.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن برصيد 77 نقطة من 27 مباراة، حقق خلالها الفوز في 25 مباراة وتعادل في مباراتين، بينما الأهلي يأتي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 27 مباراة، فاز خلالها في 15 مباراة وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى