أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العالميةالكرة العربية

قبل لقاء الأهلي في كأس العالم للأندية.. مدرب فلومينينسي: سنواجه خصمًا قويًا

أكد فيرناندو دينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينينسي البرازيلي، أن مواجهة الأهلي المصري ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ستكون مباراة قوية نظرًا لخبرة الفريقين.

ويواجه نادي فلومينينسي نظيره الأهلي المصري، غدًا الاثنين، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعدما نجح الشياطين الحمر في الفوز على الاتحاد في ربع النهائي.

وقال دينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نحن نركز حاليا فقط في الأهلي، نحترمهم وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز عليهم، بعد ذلك يمكننا التفكير في الخصوم القادمين».

تصريحات مثيرة من مارسيلو قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

وأضاف مدرب فلومينينسي: «الأهلي لعب مباراة جيدة أمام الاتحاد وشاهدتها، ولديه طريقة مميزة ويعتبر فريق مشهور في مصر ولديه لاعبين مميزين».

وتابع: «الحلم هو مصدر الأمل، نُقر بجودة خصومنا، وكرة القدم هي قيم وهذه القيم لا يمكن أن يغيرها أحد نريد لعب كرة القدم الخاصة بنا وهذا هو المهم».

وعن خوض المباراة على ملعب الجوهرة، قال: «ملعب الجوهرة هنا ملعب رائع والأجواء رائعة، نريد التكيّف سريعا مع عامل الوقت لنظهر بشكل مميز».

وواصل: «نحن نحب كرة القدم ونريد أن نقدم كرة ممتعة، ولا نشبه أحد، هناك فرق بين فريقي وفريق مانشستر سيتي، نحن نلعب كرة قدم خاصة بنا ومختلفة، ومانشستر سيتي من أفضل 3 فرق في العالم».

وأوضح: «مقارنتنا بكرة القدم الأوروبية ليس عادلاً، فلومينينسي نجح في تحقيق علاقة داخلية سوية بين اللاعبين، لقد تمكنّا بتحقيق الألقاب بفضل العمل والجهد، منحنا اللاعبين شهران عطلة والكثير انتقدنا في ذلك، نحب العمل ولكن نريد حياة رائعة للاعبين ولو خسرنا الألقاب لتحدثوا بأن الفريق فيه معدلات أعمار عالية والخسارة بسببهم».

وواصل: «أحتفي بكل الإنجازات وهذا الأمر يعطيني رضا كبير، الألقاب والبطولات التي حققناها هذا هو أساس عملي، أيضا أريد تحسين اللاعبين لأني أريدهم أن يعيشوا عيشا كريما في كرة القدم وبعدها، ونحن نعلم أن اللاعبين عمرهم أقصر في كرة القدم لذلك أريد لهم حياة سعيدة بعد الاعتزال».

وأتم: «مجموعة اللاعبين لدي مؤهلة للعب 90 دقيقة، لدي فيليبي ميلو وجيرمان كانو ومارسيلو والآخرين من الكبار في السن ملتزمين بالعمل ولم نواجه أي مشكلة في معدلات الأعمار، لديهم خبرة يمررونها للاعبين الشباب».

فيما قال كينو، نجم نادي فلومينينسي: «الأهلي المصري فريق قوي ومميز وتنافسي من الدرجة الأولى».

وأضاف: «واجهت الأهلي مرتين في مصر، ولاعبوه يتسمون بالشراسة ولا يستسلمون»، مشيرًا إلى أن «الأهلي خطير في الكرات المرتدة ولكن المباراة هامة بالنسبة لي وسنعمل للفوز بها للتأهل للنهائي».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى