أهم الأخبارالكرة العالمية

منافس الاتحاد المحتمل.. فلومينينسي يحط الرحال في جدة

حط فريق فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، مساء اليوم الأربعاء، الرحال في مدينة جدة استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تحتضنها المملكة العربية السعودية لأول مرة، حيث يترقب الفائز من معترك الاتحاد والأهلي المصري.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «هولا.. نادي فلومينينسي البرازيلي يصل من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “فيفا السعودية 2023”.. مرحبًا بكم في السعودية».

اقرأ أيضًا:

فيديو وصور | قطار السيتي يدهس سرفينا زفيزدا وثيران لايبزج تضرب يونج بويز

علن نادي فلومينينسي البرازيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن قائمة بطل كوبا ليبرتادوريس النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقررة في المملكة العربية السعودية لأول مرة في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

ويستهل الفريق البرازيلي مشوار مونديال الأندية من الدور نصف النهائي، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي المصري مع والاتحاد، المقررة مساء الجمعة المقبل، وذلك بعدما تجاوز النمور عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندا، في افتتاح المونديال، بثلاثية دون رد.


وأزاح فلومينينسي، في وقت سابق، عن قائمة بطل كوبا ليبرتادوريس في مونديال الأندية، والتي جاء على رأسها المدافع المخضرم مارسيلو، نجم ريال مدريد السابق، الطامح إلى استعادة أمجاد أندية البرازيل في المعترك الكبير وإيقاف الهيمنة الأوروبية، فيما يطمح راقص السامبا إلى حصد اللقب للمرة الرابعة بعد ثلاثية بألوان الميرينجي.

وأعلن فرناندو دينيز، المدير الفني لفريق فلومينينسي والمدرب المؤقت لمنتخب البرازيل، عن قائمة أبطال أمريكا الجنوبية والتي جاءت على النحو التالي:

فابيو، صامويل تشافييه، مارلون، ألكسندر، أندري، مارتينلي، جون كينيدي، جانسو، كينو، مارسيلو، جيرمان كانو، دانييل، جون أرياس، رانجيل بيدرو، جوجا، تياجو سانتوس، فيليبي ميلو، نيون، يوني غونزاليس، ديوغو باربوسا، دافيد براز، ليما، وفيتور إيوديس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى