أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو وصور | قطار السيتي يدهس سرفينا زفيزدا وثيران لايبزج تضرب يونج بويز

دهس قطار فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب راجكو ميتيتش، لحساب الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | تفوق مرعب.. «عقدة تاريخية» تساند الاتحاد أمام الأهلي في مونديال الأندية

السماوي حط الرحال في مدينة بيوجراد بكتيبة من البدلاء بعد أن أمّن التأهل إلى ثمن نهائي المعترك القاري من مقعد الصدارة، إلا أن بيب جواديولا أبى إلا أن يجدد التفوق على النجم الأحمر في عقر داره، ويواصل حملة الدفاع عن اللقب بالعلامة الكاملة.


لم يكن السيتي في حاجة لأكثر من 19 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق ميكا هاميلتون، قبل أن ينجح أوسكار بوب في تعزيز تقدم الضيف الإنجليزي بالهدف الثاني عند الدقيقة 62، فيما قلص إن بيوم هوانج الفارق عند الدقيقة 76، لصالح أصحاب الأرض.

وأطلق كالفيس فيليبس رصاصة الرحمة على ريد ستار، بعدما بصم على ثالث أهداف مانشستر سيتي عند الدقيقة 85 من علامة الجزاء، فيما مرر بيوم هوانج كرة حريرية إلى ألكساندر كاتي، ليسجل هدفًا ثانيًا لم يؤثر على وضعية الفريق الصربي في القاع.

وعلى ملعب ريد بول آرينا، لم يتهاون فريق لايبزج الألماني –المتأهل سلفًا- مع الضيف القادم من سويسرا يونج بويز، ليحقق فوزًا جديدًا بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة كشفت عن كامل الأسرار في 5 دقائق فقط.

افتتح بينامين سيسكو أهداف المباراة لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة 51، إلا أن الرد السويسري لم يتأخر سوى دقيقتين فقط، بعدما تمكن إيبريما كولي من إعادة المواجهة إلى المربع صفر، واستعاد لايبزج التقدم سريعًا عند الدقيقة 56، ليجدد التفوق على يونج بويز.

وغرد مانشستر سيتي خارج سرب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات تواليًا، بفارق 6 نقاط كاملة أمام لايبزج، فيما تحوّل يونج بويز إلى الدوري الأوروبي، بعدما أمن المركز الثالث بأربع نقاط، وبقي النجم الأحمر رابعًا بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى