أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يزاحم لايبزج على «جوهرة كرواتيا»

بدأت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التحرك بخطوات متأنية من أجل الظفر بقطعة ثمينة من بين صفوف فريق إن كيه كوستوسيجا الكرواتي، بالتعاقد مع الواعد دينو كلابيا، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في سوق انتقالات الصيف المقبل 2024.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات الهداف الشاب دينو كلابيا، الذي يعد أحد أبرز المواهب الواعدة في كرواتيا، من أجل تعزيز هجوم المانيو في الموسم المقبل، حيث ترى في هداف دينامو زغرب السابق البديل المثالي لماركوس راشفورد.

اقرأ أيضًا:

في ليلة ظهور نيمار.. التاريخ يساند الهلال في ديربي الرياض المصغر

ولفت التقرير إلى أن طريق النادي الإنجليزي صوب التعاقد مع المهاجم الكرواتي لن يكون مفروشًا بالورود، في ظل دخول كلابيا دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها، لايبزج الألماني، الذي قدم عرضًا بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب.

وكثف يونايتد من المفاوضات للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، والملقب بـ«معجزة كرواتيا»، بناءً على توصية المدرب الهولندي إيريك تن هاج، خاصة بعدما قدم مستويات لافتة في الفترة الأخيرة رفقة كوستوسيجا، ليصبح محط أنظار كبار القوم في أوروبا.

الاهتمام بالتعاقد مع دينو كلابيا، المولود في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يتوقف عن حدود الصراع بين مانشستر يونايتد ولايبزج، في ظل دخول أندية برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والثنائي الإيطالي ميلان ويوفنتوس على خط الصفقة.

ودشن كلابيا مشواره مع الساحرة المستديرة ضمن أكاديمية نيويورك سيتي الأمريكي، قبل أن يشد الرحال صوب دينامو زغرب في كرواتيا، ومنه إلى كوستوسيجا الذي يرتبط معه بعقد حتى يناير 2026، كما مثّل كرواتيا تحت 17 عامًا، الذي سبق منتخب أمريكا للشباب في الظفر بخدمات الموهوب الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى