أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر سيتي في مأزق بسبب هالاند

يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ورطة حقيقة قبيل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024، مع استمرار غياب المهاجم المتألق إيرلينج هالاند.

ويترقب السيتي، حامل اللقب، مواجهة تحصيل حاصل أمام النجم الأحمر، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب راجكو ميتيتش في مدينة بيوجراد، لحساب الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | جماهير الاتحاد تحتفى بالحسناء الأمريكية و«دمية» ترافق أوكلاند في الجوهرة

وغاب المهاجم النرويجي الشاب عن مران السيتي قبل مواجهة سرفينا زفيزدا، في مشهد صب في خانة استمرار الابتعاد عن العشب الأخضر بسبب الإصابة، بعدما غاب عن مباراة لوتون تاون، والتي حسمها السماوي بهدفين مقابل هدف، ليعود إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

ولم يحدد بيب جوارديولا مدة غياب إيرلينج هالاند، في الوقت الذي يترقب حامل لقب دوري أبطال أوروبا القتال على أكثر من جبهة في الأيام القليلة القادمة، وهو الأمر الذي دفع الإسباني إلى التأكيد على تمنياته بجاهزية النرويجي قبل المباراة الأولى في كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن تصريح المدرب الإسباني يعني بالتبعية أن المهاجم النرويجي البالغ من العمر 23 عامًا، سيغيب أيضاً عن مباراة مانشستر سيتي المرتقبة أمام نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات البريميرليج.

متاعب السيتي لم تتوقف عند غياب إيرلينج هالاند، وإنما امتدت أيضًا إلى غياب الجناح البلجيكي جيريمي دوكو، عن المران الجماعي قبل مواجهة النجم الأحمر، بعدما خرج من حسابات آخر مباراتين لمانشستر سيتي بسبب إصابة عضلية.

جيريمي دوكو
جيريمي دوكو

ومن المرجح إن يحمي ستيفان أورتيجا، حارس المرمى الثاني، عرين السيتي في المباراة التي ستقام في صربيا، وذلك بعدما غاب البرازيلي إيديرسون أيضًا عن المران، قبل إسدال الستار رسميًا عن دور المجموعات في الشامبيونزليج، والتأهب لقادم أكثر إثارة وتعقيد.

وأحكم مانشستر سيتي قبضته على صدارة المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بفارق مريح أمام لايبزج، بعدما جمع 15 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام المطارد الألماني، فيما يأتي يونج بويز السويسري ثالثًا بـ4 نقاط، ويتذيل النجم الأحمر الترتيب بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى