أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صور | بسبب «الخطوط الصفراء».. جوارديولا يعاني في شوارع مانشستر

يبدو أن أزمات بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج، في شوارع المدينة الإنجليزية ستبقى عرضًا مستمرًا، حيث يصر المدرب الإسباني على مخالفة القواعد المرورية، في مشهد بدا متكررًا في الآونة الأخيرة.

جوارديولا الذي فقد صدارة الدوري الإنجليزي لصالح آرسنال، بعد تعادل مثير في عقر داره أمام ليفربول بهدف لكل طرف، لحساب الجولة الثالثة عشر من البريميرليج، ودخل في مشادة قوية مع مهاجم الريدز داروين نونيز، لم تتوقف معاناته داخل البساط الأخضر، وإنما امتدت إلى شوارع مانشستر.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة النصر ضد بيرسبوليس.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن أن بيب جوارديولا تلقى مخالفة جديدة في غضون أيام قليلة، أكملت أسبوعًا دراميًا للفيلسوف الإسباني، عندما ترك سيارته متوقفة عند الإشارة الصفراء المزدوجة متوجهًا إلى مطعمه «تاست كاتالا».

وأضاف التقرير أن جوارديولا عند العودة إلى سيارته الكهربائية من طراز نيسان في وسط مدينة مانشستر، وجد المخالفة المرورية، واضطر لدفع 60 جنيهًا إسترلينيًا، معقبًا على نحو ساخر، بأن مدرب السماوي بات في حاجة لتعلم القيادة من جديد.

وأشار إلى أن المدرب الإسباني البالغ من العمر 52 عامًا، يحتاج إلى تطوير مهارات ركن السيارة تحديدًا، حيث ترك سيارته الأحد الفائت، على الخطوط الصفراء المزدوجة لمدة ثلاث ساعات، ليمازح رجل المرور بالطريقة ذاتها بضرورة دفع مقابل الصورة التذكارية التي التقطها معًا.

المخالفة لا تعد الأولى في دفتر مدرب السيتيزنز، حيث تكبّد بيب جوارديولا غرامة أخرى في أغسطس بعد أن ترك سيارته أيضًا متوقفة على اللون الأصفر المزدوج، في مشهد بدا معتادًا من الإسباني، ليواصل إنعاش خزانة المرور في مدينة مانشستر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى