أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

باريس سان جيرمان يقترب من حسم أولى صفقات الصيف

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من وضع الرتوش الأخيرة على أولى صفقات سوق انتقالات الصيف المقبل، في إطار مشروع متكامل لضخ دماء جديدة في عروق البي إس جي، والتخلص من الحمل الزائد وباهظ التكاليف، مع تدشين حقبة مغايرة تحت إمرة مدير فني بدا قريبًا من الكشف عن هويته رسميًا خلال الساعات القادمة.

ويبدو باريس سان جيرمان منفتحًا على التخلي عن العديد من الأسماء الرنانة في صفوف الفريق، وعلى رأسهم الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، بحثًا عن إعادة التوازن إلى غرفة الملابس، مع جلب صفقات نوعية تساعد الفريق على تحقيق حلم التفتيش عن لقب دوري أبطال أوروبا المفقود.

اقرأ أيضًا:

برباعية في «بريميرليج».. مانشستر يونايتد يعبر إلى أبطال أوروبا على أنقاض تشيلسي

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن النادي الباريسي نجح في إقناع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز بالانتقال إلى حديقة الأمراء في ميركاتو الصيف، من أجل ترميم الخط الخلفي، خاصة أن صاحب الـ27 عامًا يمنح الكثير من المرونة إلى الإدارة الفنية بإجادة اللعب في أكثر من مركز.

ولفت التقرير إلى أن المدافع الفرنسي منفتحًا على شد الرحال صوب العاصمة باريس في الموسم المقبل، حيث منح البي إس جي موافقة مبدئية على الانتقال إلى حديقة الأمراء، في انتظار مصير مفاوضات الإدارة القطرية مع نادي بايرن ميونخ حول تكاليف الصفقة.

ويدرك النادي الفرنسي أن الحصول على خدمات لوكاس ليس بالأمر السهل، في ظل تمسك بايرن ميونخ بالمدافع الفرنسي، حيث تحرك بالفعل من أجل تأمين بقاءه في أليانز آرينا من إغراءات الرحيل، بعقد جديد يمتد حتى صيف 2027.

وأشارت «ليكيب» إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في الظفر بالصفقة هذه المرة، من أجل ترميم الخط الخلفي بمدافع يجيد اللعب في الرواق الأيسر والعمق، خاصة وأن مفاوضات التعاقد مع بطل كأس العالم 2018 باءت بالفشل في أكثر من محاولة سابقة.

ودافع لوكاس هيرنانديز، الذي انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد، عن ألوان النادي البافاري في 11 مباراة فقط لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري 2022-2023، بمعدل 832 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى