الكرة العالميةالدوري الألماني

صور| بايرن ميونخ يكشف عن قميصه الجديد

أزاح نادي بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، الستار عن القميص الجديد، والذي اعتمد على تصميم كلاسيكي مستوحى من الظهور الأول للفريق البافاري في الدوري الألماني لكرة القدم عام 1965، والذي شكل نقطة البداية نحو احتكار المسابقة العريقة.

واعتمد بايرن ميونخ، الذي يقترب كثيرًا من حسم لقب بوندسليجا للمرة الـ33 في تاريخه والحادية عشر تواليًا، تصميم شركة «أديداس» لقميصه الجديد لمباريات الفريق داخل القواعد على ملعب أليانز آرينا، والذي حمل اللون الأبيض ذات أكمام حمراء.

اقرأ أيضًا:

فيديو| برباعية مذلة.. مانشستر سيتي يفك عقدة الريال ويحجز مقعدًا في نهائي الأبطال

التصميم الذي أصر على استدعاء التاريخ العريق للنادي البافاري في الدوري الألماني، حمل عبارتين على الجزء الداخلي من الرقبة الأولى «أحمر وأبيض مدى الحياة» إلى جانب شعار النادي، والثانية «Mia san mia»، «نحن من نحن» باللغة البافارية.

ومن المقرر أن يرتدي فريق بايرن ميونخ القميص الجديد عندما يستقبل ضيفه لايبزيج، في قمة خارج التوقعات على ميدان أليانز آرينا، يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من الصراع المحموم على لقب الدوري الألماني.

ويحتل رجال المدرب توماس توخيل صدارة ترتيب الدوري الألماني، برصيد 68 نقطة، بعد مرور 32 مباراة، بفارق نقطة وحيدة فقط أمام المطارد المباشر بوروسيا دورتموند، قبل جولتين من ختام الموسم المتقلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى