الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

عرض نجمي بايرن ميونخ للبيع بنهاية الموسم

قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، عرض نجمي الفريق السنغالي ساديو ماني والألماني سيرجي جنابري، للبيع مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وقالت صحيفة «بيلد» الألمانية، إن صفعة ساديو ماني لزميله في الفريق ليروي ساني، بعد مباراة الفريق أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، أنهت مشوار اللاعب مع العملاق البافاري.

وأضافت: «بايرن ميونخ منفتح على بيع اللاعب في الانتقالات المقبلة، مع عدم اقتناع المدير الفني توماس توخيل به، بالإضافة إلى عدم تجانسه مع المجموعة».

وأكدت أن ساني كسب تعاطف الجميع داخل النادي بعدما أخذ زمام المبادرة وألقى كلمة أمام بقية الفريق أعرب فيها عن أسفه الشديد، وأقر بأن عليه العمل على تحسين لغة جسده داخل أرض الملعب، وإظهار موقف أكثر إيجابية تجاه زملائه بالفريق، الأمر الذي أعجب توخيل، ليوجه باستمراره مع الفريق.

وأشارت إلى أن سيرجي جنابري صاحب الـ27 عامًا، اقترب من الرحيل عن صفوف البافاري؛ حيث يعد آرسنال أبرز المهتمين بعودته لصفوف الفريق مرة أخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن السنغالي ساديو ماني رحل عن صفوف ليفربول العام الماضي، متجهًا صوب النادي الألماني، لكن الإصابات والأزمات لم يسعفا الدولي السنغالي في تقديم مستوى جيد رفقة صفوف نادي بايرن ميونخ.

«العرض الأكبر على الإطلاق في كرة القدم».. الهلال يغري ميسي للانضمام لدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى