أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بعشرة لاعبين.. الهلال يقصي الشباب ويفرض موعدًا ناريًا مع النصر في النهائي العربي

حجز فريق الهلال مقعدًا في نهائي بطولة كأس الملك للأندية العربية الأبطال 2023، بعدما تغلب على جاره الشباب، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ديربي الرياض الذي جرى بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، لحساب المحطة قبل الختامية من المسابقة.

افتتح محمد كنو أهداف الديربي المثير عند الدقيقة التاسعة، قبل أن يعزز البرازيلي مالكوم تقدم الهلال بالتوقيع على الهدف الثاني عند الدقيقة 45+3، ونجح صديق الأمس جوستافو كويلار في تقليص الفارق في الدقيقة 56، قبل أن يؤمن البديل عبدالله الحمدان فوز الطرف الأزرق في الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد.

اقرأ أيضًا:

بيان مفاجئ من «SSC» بشأن بث الدوري السعودي

وتلقى الهلال ضربة موجعة عن الدقيقة 25، بعد حصول الحارس عبدالله المعيوف على البطاقة الحمراء المباشرة، بعدما انفرد عبدالله الجوعي تمامًا بمرمى الهلال قبل أن يسدد كرة قوية صوب المرمى أوقفها حامي عرين الزعيم من خارج منطقة الجزاء، ليغادر الميدان ويغيب رسميًا عن نهائي القرن.

وفرض فريق الهلال موعدًا ناريًا في المشهد الختامي من البطولة العربية، أمام الجار اللدود النصر الذي تجاوز بدوره عقبة الشرطة العراقي بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي يقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، يوم 12 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى