أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الشوط الأول.. الهلال يحسم نصف المهمة أمام الشباب بثنائية كنو ومالكوم

حسم فريق الهلال نصف المهمة أمام جاره الشباب، بعدما انتزع تقدمًا مستحقًا بهدفين دون رد، في الشوط الأول المثير من الديربي المقام حاليًا على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، لحساب نصف نهائي بطولة كأس الملك للأندية العربية الأبطال 2023.


لم يمنح الهلال مساحة لجس النبض حيث ذهب إلى الشباك مباشرة، بعدما قص شريط الأهداف مبكرًا عند الدقيقة التاسعة، عن طريق محمد كنو الذي ارتقى فوق الجميع ليحول عرضية روبن نيفيز، برأسية متقنة عرفت طريقها إلى شباك الحارس الكوري كيم سيونج جيو.

وتلقى الهلال ضربة موجعة عن الدقيقة 25، بعد حصول الحارس عبدالله المعيوف على البطاقة الحمراء المباشرة، بعدما انفرد عبدالله الجوعي تمامًا بمرمى الهلال قبل أن يسدد كرة قوية صوب المرمى أوقفها حامي عرين الزعيم من خارج منطقة الجزاء، ليغادر الميدان، ويجبر المدرب خورخي جيسوس على إقحام حبيب الوطيان على حساب روبن نيفيز.

لم يتأثر الهلال بالنقص العددي بعد خروج المعيوف، وعاد ليوثق التقدم بالهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد للشوط الأول، بعد هجمة منظمة وصلت إلى سيرجي سافيتش داخل منطقة جزاء الشباب، ليهيأها بالرأس إلى مالكوم، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى