الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. باريس سان جيرمان يمدد عقد قائده ماركينيوس حتى 2028

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ اليوم الجمعة، تمديد عقد مدافع وقائد فريقه الأول لكرة القدم، البرازيلي ماركينيوس، حتى صيف عام 2028.

وأوضح باريس سان جيرمان في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أنه توصله لاتفاق مع ماركينيوس لتمديد عقده لمدة 5 مواسم، لتستمر رحلته التي بدأت مع الفريق الباريسي قبل 10 أعوام.

وأبدى القطري ناصر الخليفي؛ رئيس باريس سان جيرمان، سعادته بتمديد عقد ماركينيوس، وقال: «نحن سعداء للغاية لأنه قد امتد شمله بعائلة باريس سان جيرمان، أتذكره عندما انضم للنادي في سن 19».

وأضاف: «منذ اليوم الأول؛ أظهر ماركينيوس تفانيًا كبيرًا وروح الانتصار، وكان دائمًا يناضل من أجل قميص باريس سان جيرمان، موهبته وخبرته والتزامه بالنادي استثنائية، أنا واثق من أننا سنحقق المزيد من النجاحات معًا مع استمرار قصة ماركينيوس مع النادي».

من جانبخ؛ عبر ماركينيوس عن سعادته بتمديد عقده، قائلًا: «أنا سعيد جدًا للإعلان عن تمديد هذا العقد، لكنني فخور جدًا أيضًا، هذه لحظة خاصة جدا بالنسبة لي، لطالما منحني باريس سان جيرمان الكثير من الثقة، ولدي أيضًا ثقة كبيرة في هذا النادي، أنا مقتنع بأننا سنواصل تحقيق أشياء عظيمة معًا في السنوات القادمة».

ماركينيوس انتقل إلى باريس سان جيرمان قادمًا من روما الإيطالي خلال صيف عام 2013، وقد شارك مع فريقه الفرنسي في 405 مباراة وتوج معه بـ24 لقباً، «ألقاب لبطولة الدوري الفرنسي، 6 لكأس فرنسا، 6 لكأس الرابطة، و7 لبطولة كأس السوبر الفرنسي».

صفقة القرن.. ميسي حسم قراره بارتداء قميص الهلال والإعلان الرسمي في نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى