أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

إصابة دوناروما في عملية سطو مسلح على منزله

عاش الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان، حالة من الرعب رفقة صديقته، بعدما تعرض لعملية سطو مسلح على منزلهما في العاصمة الفرنسية، أصيب خلالها بإصابات طفيفة، قبل أن يُنقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكر موقع «أكتو 17»، أنه تم نقل دوناروما وصديقته إلى المستشفى بعد واقعة السرقة التي تعرض لها منزله في الدائرة الثامنة بالعاصمة باريس، حيث اعتدى عليهما عدد من الأشخاص تحت تهديد السلاح قبل أن يقيدوا الإيطالي وصديقته بطريقة وحشية.

اقرأ أيضًا:

عرض خيالي.. هداف إنتر ميلان يقترب من الدوري السعودي

ولفت التقرير إلى أن حارس مرمى باريس سان جيرمان أصيب بجروح متفاوتة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، فيما لم تصب صديقته بأذى جسدي، وفر الجناة من المنزل، بينما باشرت عناصر الشرطة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

وأشار التقرير إلى أن أحد موظفي فندق قريب من منزل دوناروما هو الذي أبلغ الشرطة عن الحادث، بعد هروب الجناة، فيما قُدرت المسروقات -حتى الآن- بنحو 500 ألف يورو، عبارة عن ساعات ثمينة ومجوهرات ومصنوعات جلدية فاخرة وبعض المقتنيات باهظة الثمن.

وجاء الحادث قبيل ساعات من سفر دوناروما إلى العاصمة اليابانية طوكيو، غد السبت، رفقة بطل الدوري الفرنسي، الذي يتأهب لخوض جولة آسيوية استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، يلتقي خلالها نادي النصر.

وانضم الحارس الإيطالي إلى قائمة مطولة من النجوم الذين تعرضوا للسرقة في العاصمة باريس، وعلى رأسهم الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، إلى جانب ماركينيوس وتياجو سيلفا وداني ألفيس والكاميروني إريك-ماكسيم تشوبو موتينج، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى