أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

النجوم يطرد الإسماعيلي من كأس مصر

فجّر فريق النجوم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حقق فوزًا مدويًا على حساب مضيفه الإسماعيلي، بهدفين من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

الإسماعيلي الذي بدأ التعافي من بداية كارثية في الموسم الجاري، دخل منافسات كأس مصر على أمل المضي قدمًا نحو استعادة أمجاد الماضي، خاصة أن البداية تبدو في المتناول في عقر داره وأمام منافس ينشط في دوري الدرجة الثالثة.

اقرأ أيضًا:

بعد أزمة الميستايا.. الاعتداء على «فينيسيوس» في معقل ريال مدريد

سيطر الدراويش على مجريات اللعب دون خطورة حقيقة على مرمى النجوم، في المقابل لجأ المنافس إلى الهجمات المرتدة التي أرهقت كثيرًا دفاعات الإسماعيلي، قبل أن ينجح محمد همام في قص شريط الأهداف، عند الدقيقة 66، مستفيدًا من خطأ كارثي من رفاق باهر المحمدي.

ضغط الإسماعيلي بقوة من أجل العودة إلى أجواء كأس مصر وتجنب مرارة الخروج المبكر، ليأتي العقاب قاسيًا من رجال المدرب أحمد عيد عبدالملك، بعدما وقّع نور علاء، على هدف تأكيد التأهل قبل 7 دقائق من صافرة النهاية، ليفجر أولى مفاجآت البطولة.

وزادت متاعب فريق الإسماعيلي، بطل كأس مصر في نسختي 1997، 2000، في موسم للنسيان، حيث يكافح رفقة المدرب حمزة الجمل من أجل النجاة من شبح الهبوط، فيما فرض فريق النجوم موعدًا مع سموحة، في الدور ثمن النهائي، بعدما تجاوز بدوره عقبة ألو إيجبت المغمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى