أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

خليفة جاريث بيل على رادار الدوري الإيطالي

دخل نادي آتالانتا الإيطالي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الويلزي الشاب جوردان جيمس، متوسط ميدان فريق برمينجهام سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف الزرق في سوق انتقالات الصيف المقبل، بصفقة واعدة من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

«تجاوز الأدب».. نجم الهلال يفتح النار على كريستيانو رونالدو

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن جوردان جيمس يبدو هدفًا لأندية الدوري الإيطالي في ميركاتو الصيف، بعدما نجح الشاب الويلزي البالغ من العمر 19 عامًا، في تقديم أوراق الاعتماد رفقة الفريق الإنجليزي في الموسم الجاري.

ولفت التقرير إلى أن جيمس، الملقب بخليفة نجم ريال مدريد السابق جاريث بيل، دخل دائرة اهتمام آتالانتا في يناير الفائت، إلا أن المفاوضات مع برمينجهام سيتي وصلت في حينها إلى طريق مسدود، قبل أن يتجدد الاهتمام لجلب الويلزي إلى لومبارديا في يونيو المقبل.

التقرير شدد على أن آتالانتا ليس الطرف الإيطالي الوحيد الطامح إلى ضم جيمس، حيث دخل أكثر من نادٍ على خط المحادثات دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، مشيرًا الأمر لا يتوقف فقط عند فرق الكالتشيو، حيث برز كريستال بالاس في المشهد لإبقاء الويلزي في إنجلترا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن كريستال بالاس حاول شراء عقد متوسط الميدان الويلزي، واستمراره معاراً مع فريقه الحالي حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن برمينجهام رفض عرض النسور، ليتأجل حسم مصير جيمس إلى ميركاتو الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى