الدوري الإنجليزيأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | تشيلسي يحقق فوزاً ثميناً على حساب كريستال بالاس في «بريميرليج»

حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً ومتأخراً على حساب مضيفه كريستال بالاس، ينتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2023-2024، على ملعب سيلهرست بارك، مساء الإثنين.

بهذا الفوز؛ رفع تشيلسي رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بجدول ترتيب بريميرليج، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 24 نقطة وظل في المركز الخامس عشر.

وعلى عكس سير المباراة؛ فاجأ كريستال بالاس ضيفه تشيلسي بإحراز هدف افتتاح النتيجة عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أطلقها جيفرسون ليرما لتعانق الكرة الشباك.


وانتظر تشيلسي حتى الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني ليدرك التعادل بتسديدة قوية مباشرة من كونور كالاغر حول بها كرة عرضية إلى داخل مرمى أصحاب الأرض عند الدقيقة 47.

وخلال الوقت بدل الضائع؛ قلب تشيلسي الطاولة على كريستال بالاس بإحرازه هدفين متتاليين، عن طريق المتألق كالاغر الذي سدد كرة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء لتشق طريقها نحو الشباك عند الدقيقة 90+2.

وقبل صافرة نهاية المباراة بثواني قليلة؛ أحرز إنزو فرنانديز ثالث أهداف تشيلسي عند الدقيقة 90+4 بعدما خدع مدافع وحارس كريستال بالاس قبل أن يسدد الكرة بهدوء داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى