دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

صورة | إصابة قوية.. الطائي يكشف عن التشخيص المبدئي لمدافعه عبدالكريم السلطان

كشف نادي الطائي عن طبيعة الإصابة القوية التي تعرض لها لاعب فريقه الأول لكرة القدم، عبدالكريم السلطان، خلال مواجهة فريق الفتح، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الطائي عاد من معقل مضيفه الفتح، بفوز ثمين بنتيجة 1-0، مساء السبت، في المباراة التي جمعتهما بإطار مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

دموع مدافع الطائي

وأصدر نادي الطائي بيان رسمي مقتضب نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي؛ قال فيه: «حسب الكشوف المبدئية للاعب عبدالكريم السلطان فهناك اشتباه بإصابته برباط صليبي».

وأضاف بيان الطائي: «سيتم عمل الكشوفات الكاملة بشكل عاجل لتحديد نوع الإصابة، اللهم شفاء لا يغادر سقما، وبحول الله يرجع كروم أقوى».

عبدالكريم السلطان البالغ من العمر 23 عاماً من أبناء قطاع الناشئين بنادي الطائي وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول، قبل بداية الموسم الماضي 2022-2023.

السلطان يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وشارك بقميص الطائي في 42 مباراة بمختلف البطولات، بينها 7 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024.

يشار أن الطائي يأتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك حالياً 17 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادلين، فيما تلقى 8 هزائم.

فيديو | الطائي يفوز على الفتح والأخدود يتعافى على حساب الاتفاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى