أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

الهلال ضد الشباب في ديربي بنكهة عربية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الأربعاء، نظيره الشباب، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، والتي تقام في مدينتي أبها والطائف.

ويتأهب فريق الشباب لخوض اختبار شاق أمام جاره الهلال، في القمة المقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في ختام منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

وتبث مباريات كأس الملك سلمان للأندية على قنوات «SSC» بالإضافة لتطبيق «Shahid VIP».

ويسير الشباب بخطوات واثقة في البطولة العربية المقامة حاليًا في السعودية حتى 12 أغسطس الجاري، حيث نجح في تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، على حساب جاره النصر والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، قبل أن يتخطى عقبة الوحدة في دور الثمانية دون أن تهتز شباكه حتى الآن.

وحجز الهلال مقعدًا في المحطة قبل الختامية من كأس الملك سلمان، بعدما حقق فوزًا عريضًا على الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في كلاسيكو سعودي من العيار الثقيل.

وأوضح جيسوس، في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الشباب، أمس الثلاثاء: «لدينا فريق تطور كثيرًا في المستوى خلال مباريات البطولة، لكننا لم نصل للتكامل، الشباب خصم صعب، نعلم أن شباكه لم تهتز حتى الآن، لكننا سنلعب بأسلوبنا المعتاد من أجل الفوز».

وختم المدرب البرتغالي: «الهلال يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، اعتادوا اللعب تحت الضغط في المواعيد الكبرى، ولدينا حصة تدريبية سنحدد من خلالها التشكيل المناسب، وهدفنا الوصول إلى المحطة الختامية والقتال من أجل تحقيق اللقب في بداية الموسم».

فيما أكد الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن نظيره الهلال حصل على يوم راحة أكثر من الليوث، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي للمباراة: «فريقنا لعب بقتالية حتى الوصول لنصف النهائي، ونلعب أمام فريق كبير وقوي في كافة مراكز اللعب».

وأضاف مدرب فريق الشباب: «جاهزون لمواجهة الهلال بالرغم من أن المنافس حصل على يوم راحة أكثر وهو عامل مهم في الاسترجاع اللياقي والاستشفاء».

وأتم: «نمتلك لاعبين مميزين على الجانبين الأيمن والأيسر وهو نفس الحال في أجنحة الهلال الهجومية، وأركز على جاهزية الفريق البدنية والفنية ولدينا غياب واحد فقط وهو المدافع البرازيلي إياجو سانتوس للإيقاف».

 

«الاتحاد العربي» يصدم الشباب قبل ديربي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى