دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال يتحرك نحو التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان

تحرك نادي الهلال من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الإعلامي المغربي أشرف بن عياد، المراسل السابق لقنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمقرب من نادي برشلونة الإسباني، أكد أن الهلال قدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع أنطوان جريزمان، براتب قيمته حوالي 40 مليون يورو سنويًا.


يشار أنه في وقت سابق؛ قالت صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية، إن ممثلي نادي النصر، عقدوا اجتماعًا مع ممثلي اللاعب جريزمان للوقوف على نيته في الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في ظل موسم الانتقالات التاريخي الذي تشهده البطولة المحلية.

وأضافت الصحيفة أن الهدف من هذا الاجتماع هو تقييم موقف اللاعب من اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى إمكانية رحيله عن الفريق الإسباني مقابل 25 مليون يورو فقط؛ حيث الشرط الجزائي في عقده مع نادييه.

جريزمان، الذي عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2021 بعد تجربة قصيرة رفقة برشلونة، دافع عن ألوان الروخي بلانكوس في 48 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 3625 دقيقة، وقّع خلالها على 16 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

جريزمان على رادار الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى