أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | كأس إيطاليا.. آتالانتا يقسو على ميلان ويتأهل إلى نصف النهائي

انتزع فريق آتالانتا فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه أيه سي ميلان، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الأول بارك في أبهى حُلة.. أجواء خيالية تزين افتتاح السوبر الإسباني

انتظر صاحب الدار حتى الدقيقة 45 من أجل افتتاح أهداف المباراة عن طريق رفائيل لياو، الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب قبل أن يرسل تمريرة في الرواق الأيسر إلى ثيو هيرنانديز، الذي أعادها مجددًا إلى البرتغالي ليطلق تسديدة مباشرة مرت إلى شباك آتالانتا.


فرحة لم تدم لأكثر من دقيقتين فقط، بعدما تكلف الضيف اللومباردي بالرد قبل الذهاب إلى الاستراحة، بعد توغل ناجح من إميل هولم في الجانب الأيمن، ليرسل تمريرة رائعة إلى القادم من الخلف تيون كووبميينيرز، الذي سدد كرة لا تصد ولا ترد في مرمى ماينان.

وفي الوقت الذي بحث الرسونيري عن هدف التأهل، جاء العقاب قاسيًا من جانب رجال المدرب المطرود جيان بييرو جاسبيريني، بعدما تحصل آتالانتا على ضربة جزاء عند الدقيقة 59، نفذها تيون كووبميينيرز، على يمين الحارس الفرنسي.

ولحق آتالانتا بركب المتأهلين إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، ليفرض موعدًا مع فيورنتينا الذي تجاوز عقبة بولونيا بشق الأنفس عبر ضربات الترجيح بنتيجو 5-4، فيما ينتظر لاتسيو الذي تجاوز جاره اللدود روما بهدف وحيد، الفائز من مواجهة يوفنتوس وفروزينوني.


ومن المقرر أن يحلّ آتالانتا ضيفًا على فيورنتينا، يوم 3 أبريل المقبل، على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، على أن يُقام لقاء العودة في ملعب جيويس في بيرجامو يوم 24 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى