أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

إنريكي يوافق على تدريب سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، وافق على تولي زمام الأمور الفنية لنادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد رحيل الفرنسي كريستوف جالتييه.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إن إنريكي اقترب من قيادة، مؤكدة أن لويس إنريكي مدربا لسان جيرمان؛ حيث تتبقى تفاصيل بسيطة لإتمام التعاقد.

وأضافت أن إنريكي كان مترددًا في بداية المفاوضات، لعلمه بوجود اهتمام بالتعاقد مع المدرب الألماني ناجلسمان، لكنه الآن متحمس لتولي المسؤولية، والإعلان عن وصوله الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أن المدرب الإسباني يحظى بتأييد رئيس النادي ناصر الخليفي ولويس كامبوس المستشار الرياضي، وذلك نظرًا لقدراته على العمل الجماعي وعدم الاعتماد على نجم واحد.

إنريكي يرفض الهلال

وارتبط اسم إنريكي مؤخراً بتولي مهمة تدريب تشيلسي الإنجليزي إلا أن الاتفاق بينهما لم يتم، كما أكدت تقارير صحفية عالمية أن المدرب الإسباني تلقى عرضاً مغرياً من الهلال مقابل 6 ملايين يورو، ولكنه رفضه أملاً في الحصول على فرصة تدريب بأوروبا.

مدرب ريال مدريد السابق وإنريكي.. 3 مدربين على قائمة الهلال

إنريكي حالياً غير متعاقد على تدريب أي ناد أو منتخب، فهو يقضي الفترة الحالية من دون عمل، بعد إقالته من تدريب منتخب إسبانيا عقب الخروج المبكر من بطولة كأس العالم قطر 2022 على يد المنتخب المغربي.

إنريكي سبق له تدريب أندية روما في إيطاليا وسيلتافيجو وبرشلونة في إسبانيا، بجانب قيادته لمنتخب إسبانيا الأول والذي رحل عنه بعد الخروج من ثمن نهائي كأس العالم 2022 على يد المنتخب المغربي بركلات الترجيح.

وخلال مسيرته التدريبية، فاز إنريكي البالغ من العمر 52 عاماً بـ9 بطولات جميعها مع برشلونة وأبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى