الكرة المحليةدوري روشن السعودي

إنريكي يرفض عرض الهلال.. ومدربان على طاولة الزعيم

أكد الصحفي الإيطالي المعروف رودي جالتيه، أن الإسباني لويس إنريكي، رفض العرض المقدم من إدارة نادي الهلال، لتولي زمام الأمور الفنية للزعيم، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الحالي لأزرق العاصمة.

وقال جالتيه عبر حسابه على موقع «تويتر»: «لويس إنريكي رفض عرض الهلال الأول، قام النادي برفع عرض جديد أكثر من 6 مليون دولار في الموسوينتظر الرد».

وأشار الصحفي الإيطالي، إلى أن إدارة الهلال، تضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو والبرازيلي تيتي، ضمن قائمتها، في حالة رفض المدرب الإسباني العرض المقدم من نادي الهلال.

يشار إلى أن مارسيلو جاياردو، كان مدربًا لنادي ريفير بليت الأرجنتيني وتوج مع الفريق ببطولة كوبا ليبرتادوريس، كما أنه تولى المهمة الفنية لنجوم النصر والهلال، في مباراتهم الاستعراضية أمام باريس سان جيرمان، والتي أقيمت في الرياض.

وظهر اسم البرازيلي تيتي، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، والذي قاد السامبا في المونديال القطري حتى ربع النهائي، قبل الخروج أمام كرواتيا.

رحيل دياز عن الهلال

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة الهلال أنهت تعاقدها مع الأرجنتيني رامون دياز، بعد تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة وخسارة لقب بطولة دوري أبطال آسيا، وفقدان لقب بطولة دوري روشن للمحترفين.

وينتهي عقد رامون دياز، بنهاية الموسم الجاري؛ حيث سيقود إيمليانو دياز، نادي الهلال في المباريات المتبقية للفريق في دوري روشن للمحترفين.

وقال دياز في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»: «أعتذر لأن عندي ظروف عائلية خاصة قاهرة، لذلك سأضطر للمغادرة، لا أملك إلا تقديم الشكر للجميع وللملكة العربية السعودية على الأوقات الرائعة التي قضيتها هنا».

وتمنى دياز التوفيق للهلال، مؤكدا أنه سيستمر بطلا لكل المسابقات.

ودشن جمهور الهلال وسمًا يحمل اسم «جمهور الهلال يرفض تيتي»، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد باقتراب تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي السابق، بتولي زمام الأمور الفنية لنادي الهلال، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وفور انتشار أخبار رحيل دياز عن المهمة الفنية للهلال، تكهنت بعض وسائل الإعلام، باقتراب تيتي من مقعد المدير الفني للزعيم؛ حيث أعرب جمهور الهلال عبر موقع «تويتر»، عن رفضهم للتعاقد مع تيتي؛ حيث قال أحدهم: «لو كان الأخبار صحيحة بقدوم تيتي، فأحب أن أقول للهلال دياز ارحم».

«جمهور الهلال يرفض تيتي» يتصدر تويتر.. تعرف على حقيقة مفاوضات الزعيم مع مدرب البرازيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى