أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسي

فيديو | الأوراق تتشابك.. ميلان يصعق باريس سان جيرمان

انتزع فريق ميلان الإيطالي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في القمة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروب 2023-2024.

البداية جاءت مثيرة من الجانبين ودون الحاجة إلى دقائق جس النبض، لينجح ميلان سكرينيار في فك شفرة مرمى أصحاب الأرض مبكرًا، عند الدقيقة التاسعة، بعد ركنية متقنة حوّلها قائد باريس ماركينيوس بالرأس ليتابعها المدافع المتألق إلى داخل الشباك وسط ارتباك من دفاعات الروسونيري.

تقدم لم يدم أكثر من 3 دقائق فقط، بعدما توغل أوليفيه جيرو من الرواق الأيسر، عن الدقيقة 12، قبل أن يطلق تسديدة قوية أنقذها صديق الأمس جانلويجي دوناروما بصعوبة، لتسقط الكرة أمام رفائيل لياو الذي وضعها مقصية رائعة داخل الشباك الباريسية.


وأهدر الفريقان سيلًا من الفرص السانحة لخطف التقدم، قبل أن ينجح ميلان في تسجيل هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 50، بعدما مر ثيو هيرنانديز من ناحية اليسار، ليرسل عرضية مثالية ارتقى لها أوليفيه جيرو فوق الجميع ووضع رأسية قوية داخل شباك دوناروما.

وتقدم ميلان إلى المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف باريس سان جيرمان الذي تراجع إلى المركز الثاني، فيما قبض بوروسيا دورتموند على الصدارة برصيد 7 نقاط، بعدما تغلب على نيوكاسل ليطيح به إلى القاع بـ4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى