أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | جوارديولا يفوز بجائزة «جلوب سوكر» كأفضل مدرب في العالم 2023

فاز الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة «جلوب سوكر»، كأفضل مدرب في العالم لعام 2023، ليتوج موسمًا استثنائياً بألوان السماوي، في الحفل المهيب الذي يُقام في إمارة دبي، وسط حضور خاص من منصة «كورة بريك» الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بث مباشر.. حفل جوائز «جلوب سوكر 2023»

اختيار المدرب الإسباني؛ جاء بعد قيادته مانشستر سيتي، للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2022-2023، لأول مرة في التاريخ، ليزين موسمًا استثنائيًا حصد خلاله خماسية تاريخية غير مسبوقة في مسيرة السيتيزنز، بعدما أضاف لها أخيرًا لقب كأس العالم للأندية في جدة.

هذه هي المرة الأولى التي يجمع فيها جوارديولا جائزة «جلوب سوكر» مع جائزة جائزة «THE BEST»، المقدمة من «فيفا» التي نالها لأول مرة بعدما ظهر اسمه في قائمة المرشحين النهائية 3 مرات سابقة في الأعوام 2019 و2021 و2022، ولكنه فشل خلالها.


وتزين «كورة بريك»  الحدث المرتقب، لتقدم متابعة تليق بالموعد الكبير، والذي يشهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، في حدث يشهد تغطية خاصة ومفاجآت حصرية من المنصة الرياضية الأولى في المملكة العربية السعودية

وكانت «كورة بريك»، وقعت اتفاقية مع جائزة «جلوب سوكر»، تصبح بموجبها الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي لحفل اختيار الأفضل في العالم لعام 2023، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتشهد صراعًا بين نجوم الساحرة المستديرة.

وتزين «كورة بريك» حفل «جلوب سوكر» في النسخة الرابعة عشرة المرتقب في فندق «أتلانتس النخلة» بإمارة دبي، والذي يشهد منافسة بين أكابر اللعبة حول العالم، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، إلى جانب ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى