أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو | دورتموند يخلط الأوراق بفوز ثمين على نيوكاسل

خلط فريق بوروسيا دورتموند الألماني أوراق المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بهدفين دون رد، في القمة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المعترك القاري.

لم يحتج بوروسيا دورتموند إلى الكثير من الوقت من أجل تعبيد الطريق إلى شباك الضيف الإنجليزي، بعد أرسل سابيتزر كرة حريرية إلى نيكلاس فولكروج داخل منطقة جزاء المكابييس، عند الدقيقة 26، سددها الأخير بأريحية إلى داخل الشباك.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | في ليلة برازيلية.. هاتريك تاليسكا يقود النصر لفوز ثمين على الدحيل

ضغط نيوكاسل بقوة من أجل إدراك تعادل بدا قريبًا، إلا أن العقاب جاء قاسيًا من جانب الألمان وعلى غير سير اللقاء، بعدما أرسل كريم أديمي كرة بينية إلى جوليان براندت، عند الدقيقة 79، لينطلق من منتصف الملعب صوب مرمى نيوكاسل، قبل أن يعزز تقدم أسود فاستيفاليا.


وقفز بوروسيا دورتموند إلى صدارة ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا مؤقتًا، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 7، بفارق نقطة وحيدة أمام باريس سان جيرمان الذي يخوض مهمة شاقة أمام ميلان، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 4 نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى