أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الشباب بثوبه الجديد ينتصر على الطائي في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا مهمًا على نظيره الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وشهدت مباراة الشباب ضد الطائي، حدثًا جديدًا لصالح الليوث؛ حيث دشن ملعبه الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد الكرواتي بيسكان؛ حيث كان الفوز شيئًا مطلوبًا من أجل بداية حقبة جديدة لشيخ الأندية.

وجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق حبيب ديالو في الدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يسجل حسين القحطاني الهدف الثاني في الدقيقة 95.

نادي الشباب
نادي الشباب

وارتفع رصيد نادي الشباب إلى النقطة الثانية عشر في المركز العاشر، فيما جاء نادي الطائي في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

وكان نادي الشباب، قد أعلن في العام الماضي، إبرام اتفاقية لتنفيذ مشروع المدينة الرياضية لنادي الشباب؛ حيث تتضمن المدينة الرياضية عدة مرافق رياضية متكاملة، تتمثل في ملاعب للتدريبات لجميع الألعاب، وملاعب لإقامة المباريات للفئات السنية، وملعب خاص لفريق الشباب النسائي لكرة القدم، كذلك يتضمن المشروع صالات رياضية، وحوض سباحة أولمبي، ومعسكرات لكافة فرق النادي، بالإضافة إلى أكاديميات متخصصة للرياضات المختلفة وناد اجتماعي، كذلك أسواق تجارية.

وتعد المدينة الرياضية لنادي الشباب، مشروعًا رافدًا استثمارياً كبيرًا للنادي ومشروعاً رائداً يُسجل كأسبقية تاريخية على مستوى الأندية في المملكة؛ حيث من المأمول أن يساهم ذلك على استمرار الرقي والتطور للرياضة السعودية بشكل عام، وتحقيق المستهدفات الرياضية لرؤية المملكة 2030.

 

عاجل | بث مباشر لحفل تدشين ملعب نادي الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى