أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يروض الثيران الحمراء

انتزع فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب مضيفه لايبزج الألماني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ريد بول آرينا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

قص فيل فودين شريط أهداف المباراة عند الدقيقة 25، عن طريق الإنجليزي المتألق فيل فودين، قبل أن ينجح لويس أوبيندا في إدراك التعادل في الدقيقة 48، وقبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها الأخيرة، منح جوليان ألفاريز الضيف السماوي هدف التقدم قبل ست دقائق من النهاية.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. السعودية تعلن الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

وأمن جيريمي دوكو فوز حامل اللقب بالتوقيع على الهدف الثالث، عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، مستفيدًا من تمريرة رائعة عبر الأرجنتيني جوليان ألفاريز، ليروض النادي السماوي الثيران الحمراء في عقر دارها، ويعود بالنقاط الثلاث غير منقوصة.


ولحساب منافسات المجموعة ذاتها، حقق يونج بويز السويسري فوزًا مهمًا أمام مضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب راجكو ميتيتش، ليشعل أجواء الصراع على تذكرة التأهل إلى الدور الثاني.

احتاج صاحب الدار إلى 35 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق شريف نداي، إلا أن الضيف السويسري عاد بقوة عبر فيليب أجرينيك عند الدقيقة 48، ليعيد المباراة إلى المربع صفر، قبل أن يبصم سيدريك إيتن في خطف هدف التقدم من علامة الجزاء، بعد ساعة لعب، إلا عصمان بوكاري خطف التعادل القاتل قبل دقيقتين من صافرة الختام.

وغرد مانشستر سيتي خارج سرب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بالعلامة الكاملة بست نقاط، بفارق 3 نقاط أمام لايبزج الألماني الذي تراجع إلى الوصافة، فيما اقتسم النجم الأحمر ويونج بويز قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى