الكرة العالميةالدوري الألماني

كأس ألمانيا.. دورتموند يقصي هوفنهايم وليفركوزن يقسو على ساندهاوزن

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا صعبًا على ضيفه هوفنهايم، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لحساب الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم 2023-2024.

وانتظر دورتموند حتى الدقيقة 43 من أجل تسجيل هدف التأهل إلى الدور الثالث من البطولة، عن طريق القائد ماركو رويس، فيما زادت متاعب هوفنهايم بعد طرد أزوان كايك في الوقت المبدد، ليمنح أسود فاستيفاليا بطاقة العبور.

اقرأ أيضًا:

تقارير: «انضباط الآسيوي» تمنح الاتحاد نقاط موقعة سباهان الإيراني

وعلى ملعب هاردتوالد ستاديون، أمطر فريق باير ليفركوزن شباك ضيفه ساندهاوزن، بخماسية مقابل هدفين، لحساب الدور الثاني من كأس ألمانيا، ليكمل رجال المدرب تشابي ألونسو الطريق بثبات في المسابقة، بحثًا عن العودة إلى منصات التتويج.

افتتح إزيكويل بالاسيوس أهداف الضيوف عند الدقيقة 21، من علامة الجزاء، قبل أن يعادل كريستوف إليتش النتيجة عند الدقيقة 50، وأعاد جوناثان تاه التقدم لباير ليفركوزن بعد 4 دقائق فقط، إلا أن ياسين بن بلا، عاد المباراة إلى المربع صفر مجددًا، عند الدقيقة 57.

وقرر ليفركوزن معاقبة صاحب الدار المغمور على الجرأة من أجل تجنب مفاجآت الكأس، وبالفعل أمن الفوز بثلاثة أهداف تواليًا، حملت توقيع أدم هلوزيك عند الدقيقة 85، وثنائية من أمين عدلي عند الدقيقتين 88 والثانية من الوقت المبدد.

وفي باقي مباريات الدور الثاني من كأس ألمانيا، تجاوز فريق بادربورن عقبة فرايبورج، بعدما حقق فوزًا عريضًا خارج القواعد بثلاثية مقابل هدف، فيما احتاج ماجديبورج إلى ضربات الترجيح لإقصاء هولشتاين كيل، بعد التعادل بثلاثية لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى