أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ورقة لندنية تُقرب روما من تأمين بقاء لوكاكو

تسعى إدارة نادي روما الإيطالي لتأمين بقاء الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الذئاب، من أجل قطع طريق العودة أمام تشيلسي عقب نهاية فترة الإعارة في ختام الموسم الجاري 2023-2024، وذلك بعدما تألق على نحو لافت في الأولمبيكو.

وأفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن روما يرغب في شراء عقد روميلو لوكاكو بشكل كامل عقب انتهاء الإعارة من تشيلسي، حيث نجح البلجيكي في التأقلم على أجواء العاصمة الإيطالية، وبات أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | كاراسكو يقود الشباب إلى ربع نهائي كأس الملك على أنقاض الفتح

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة روما تخشى تفكير النادي اللندني في استعادة خدمات الهداف البلجيكي، في ظل حالة العقم التهديفي التي ضربت هجوم البلوز في الموسم الحالي، حيث تدرس التفاوض مع تشلسي لشراء عقد لوكاكو بشكل نهائي.

ولفت التقرير إلى أن مردود المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، والذي كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف الفائت، أجبر إدارة الجيلاروسي على التحرك لإبقاء روميلو في الأولمبيكو، عبر إبرام صفقة تبادلية لتجنب إرهاق خزانة النادي الإيطالي.

روما يطمح إلى إقناع تشيلسي باستعادة الدولي الإنجليزي تامي أبراهام، بعدما فقد مقعده في هجوم الذئاب، على الرغم من البداية الرائعة رفقة الفريق الإيطالي، بعدما بات أول لاعب إنجليزي يسجل أكثر من 10 أهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي منذ أكثر من 30 عامًا.

لوكاكو - نادي روما

وشدد التقرير على أن موسم تامي إبراهام الثاني في الأولمبيكو جاء أكثر تفاوتاً بعض الشيء، بعدما تكبّد المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا نهاية كارثية، حيث أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في الجولة الأخيرة من الموسم.

النادي الإيطالي، أعلن في أواخر أغسطس الفائت، عن التعاقد مع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويخوض روميلو لوكاكو، مغامرة جديدة مع النادي الثامن في مشواره، بعد مسيرة حافلة من الانتقالات؛ حيث تنقل بين أندية ليرس، أندرلخت في بلجيكا، كما لعب لأندية تشيلسي ووست بروميتش وإيفرتون ومانشستر يونايتد في إنجلترا، بالإضافة إلى نادي إنتر ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى