دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

لماذا يرفض روميلو لوكاكو الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين؟

علق سيباستيان ليدور؛ وكيل أعمال مهاجم نادي إنتر ميلانو الإيطالي ومنتخب بلجيكا روميلو لوكاكو، على رفض موكله خوض تجربة اللقب في الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وكانت تقارير صحفية عالمية أكدت توصل إدارة نادي الهلال إلى اتفاق شبه نهائي مع نظيرتها في تشيلسي الإنجليزي بشأن الحصول على خدمات لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن المهاجم البلجيكي المعار إلى إنتر ميلانو يتمسك بالاستمرار معه ناديه الإيطالي.

نجم وسط ميدان تشيلسي على أبواب مانشستر سيتي هذا الصيف

موقع Football Italia نقل عن سيباستيان ليدور وكيل لوكاكو، قوله: «إنه (روميلو) يريد في مواصلة اللعب بدوريات أوروبا الكبرى، ولهذا رفض العرض المقدم له من الجانب السعودي».

وأضاف ليدور: «الكرة الآن في ملعب الإنتر، لإنهاء صفقة ضم روميلو نهائياً، لاسيما وأنه ليس في عقله سوى البقاء في النيراتزوري».

وعن حقيقة انتقاله إلى الجار اللدود آسي ميلان؛ علق ليدور: «لم ندخل في أي محادثات مع ميلان.. الأمر محسوم نهائياً لا يمكن أن يحدث في الوقت الحالي ذلك».

يشار أن إدارة تشيلسي ترغب في التخلص من لوكاكو بسبب عدم تقديمه المستوى المنتظر منه عندما كان لاعباً بين صفوف البلوز بجانب كثرة إثارته للمشاكل والأزمات، ولكنها في نفس الوقت ترفض فكرة إعادة تجديد إعارته إلى إنتر ميلانو حيث تريد التخلص منه بشكل نهائي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

الهلال يتفق مع تشيلسي على ضم كوليبالي.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى