الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإيطالي

ميلان يطارد صفقة فرنسية في ألمانيا

تحركت إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي، بخطوات متسارعة من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي ماركوس تورام، مدافع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لتدعيم صفوف الروسونيري بصفقة مجانية في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف شبكة «سكاي سبورتس»، أن النادي الإيطالي يرغب في التعاقد مع مهاجم جلادباخ، صاحب الـ25 عامًا، في ميركاتو الصيف من أجل ترميم هجوم الروسونيري، بناءً على توصية المدرب ستيفانو بيولي، بحثًا عن تشكيل ثنائي رائع رفقة البرتغالي رفائيل لياو.

اقرأ أيضًا:

3 ميداليات جديدة تعزز رصيد الأخضر في الألعاب العالمية ببرلين

ولفت التقرير إلى أن ميلان اقترب كثيرًا من الظفر بتوقيع مهاجم بروسيا مونشنجلادباخ، رغم المنافسة القوية من العديد من الأندية الأوروبية، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب لايبزج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لجلب صفقة من العيار الثقيل.

وأكد التقرير على أن الروسونيري قطع شوطًا كبيرًا نحو حسم ماركوس تورام، الذي يرتبط بعقد مع مونشنجلادباخ حتى 30 يونيو الجاري، بعدما توصل إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي يحصل بمقتضاه على 5 ملايين يورو راتبًا سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

ودافع ماركوس تورام، الذي انتقل إلى صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ في يوليو 2019 قادمًا جيونجامب الفرنسي، عن ألوان النادي الألماني في 32 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 2698 دقيقة، وقّع خلالها على 16 هدفًا، وصنع 7 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى