أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ديربي الغضب.. بيولي يتوعد إنتر في دوري الأبطال

رفع ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق إي سي ميلان الإيطالي، درجة التحدي قبل الصدام المرتقب أمام الجار اللدود إنتر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أن الروسونيري قادر على إسقاط أي منافس، وذلك بعدما أطاح ببطل الكالتشيو من المسابقة.

ويترقب ميلان مهمة من العيار الثقيل أمام غريمه الأزلي إنتر ميلان، في ديربي الغضب الذي يُقام مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب سان سيرو، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يطارد صفقة عربية في الكالتشيو

واعترف ستيفانو بيولي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية الصدام الأوروبي المرتقب، اليوم الثلاثاء، بصعوبة المواجهة أمام النيرازوري في تلك المحطة الحاسمة من المسابقة القارية، مشيرًا إلى أنه من المدهش أن يصل فريقه إلى نصف نهائي الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

وأكد بيولي على ضرورة أن يشعر الجميع بالسعادة في هذا التوقيت، بعد أن أمضى كل تلك اللحظات في الشامبيونزليج، معتبرًا أن إنتر ميلان ربما يكون المرشح المفضل لدى الكثيرين، لكن ميلان يبحث عن الفوز واستكمال مشوار البطولة القارية.

وشدد مدرب ميلان على أن الروسونيري لا يخشى أحد في دوري الأبطال، حيث نجح في إقصاء نابولي وتوتنهام، ويبدو أنه قادر على القضاء على أي منافس، معقبًا: «لم نصل إلى أعلى مستويات الأداء في دوري أبطال أوروبا، لقد أكملنا طريقًا رائعًا».

وختم ستيفانو تصريحاته: «نطمح إلى اتخاذ الخطوة التالية والمضي قدمًا، نمتلك دوافع عالية، ونتوقع أن يكون ملعب سان سيرو عامرًا بالطاقة، التي سنحاول ترجمتها في الملعب من البداية إلى النهاية، وسنحاول تجهيز رافائيل لياو لدعمنا في موعد الديربي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى