أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

الإثارة تتواصل.. فوز لاتسيو وإنتر وتعادل ميلان وروما في الكالتشيو

حقق فريق لاتسيو فوزًا صعبًا على ضيفه ساسولو، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأولمبيكو في قلب العاصمة روما، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي، ليؤجل تتويج نابولي رسميًا بالسكوديتو لمدة 24 ساعة فقط بعد غياب دام 3 عقود.

بصم فيليبي أندرسون على هدف المباراة الأول لفريق لاتسيو عند الدقيقة 14، قبل أن يؤمن توما بيسك فوز أبناء العاصمة بالتوقيع على ثاني الأهداف، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليؤجل احتفال نابولي باللقب الكبير إلى الغد.

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يحطم المطارق ويستعيد صدارة البريميرليج

وحرّك لاتسيو عداد النقاط إلى الرقم 64 نقطة، في المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 15 نقطة خلف نابولي، ليصبح أبناء الجنوب على مرمى نقطة وحيدة فقط من حسم اللقب رسميًا، عندما يلتقي مع أودينيزي غدًا الخميس، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر.

إنتر يضرب بقوة

وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، سحق فريق إنتر ميلان مضيفه هيلاس فيرونا، بسداسية قاسية من دون رد، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع، في الصراع المثير على بطاقات دوري أبطال أوروبا، فيما توقف رصيد فيرونا عند 27 نقطة في المركز الـثامن عشر.

قص أدولفو جايش، مدافع فيرونا، شريط الأهداف بطريق الخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 31، قبل أن يضاعف التركي هاكان كالهانغولو النتيجة في الدقيقة 36، ووسع إيدين دجيكو الفارق إلى ثلاثية بعد دقيقة واحدة، ليحسم الأفاعي الأمور من النصف الأول.

وواصل لاوتارو مارتينيز دك شباك ساسولو، بالتوقيع على الهدف الرابع عند الدقيقة 55، ووقع إيدين دزيكو على هدفه الثاني والخامس في عداد الأفاعي عند الدقيقة 61، قبل أن يعود الهداف الأرجنتيني ليكمل السداسية في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد.

ميلان يواصل الترنح

وواصل فريق ميلان نزف النقاط الحاد في المنعطف الأخير من عمر الموسم، بعدما أدرك تعادلًا بشق الأنفس أمام ضيفه كريمونيسي، بهدف لكل طرف في ميدان سان سيرو، حيث تقدم الضيوف أولاً عن طريق ديفيد أوكيريكي بعد مرور 77 دقيقة.

ونجح جونيور ميسياس في إنقاذ الروسونيري من الهزيمة عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، ليتراجع ميلان إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين خلف المربع الذهبي، بينما رفع كريمونيسي رصيده إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

مونزا يحرق روما

وعلى ميدان يو باور ستاديوم، لم يكن فريق روما أسعد حالًا من حامل اللقب، بعدما سقط هو الآخر في فخ التعادل أمام مونزا، بهدف لكل طرف، حيث قدم الذئاب عن ستيفان الشعراوي عند الدقيقة 24، قبل أن يدرك لوكا كالديرولا التعادل لصاحب الأرض عند الدقيقة 39.

وتراجع روما إلى المركز السابع على لائحة الكالتشيو برصيد 58 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الثنائي آتالانتا وميلان على الترتيب، في صراع المقاعد الأوروبية المحتدم، فيما رفع مونزا رصيده إلى 45 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى