أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

يوفنتوس يفلت من كمين ليتشي.. وآتالانتا يقفز إلى المربع الذهبي

حقق فريق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على حساب ضيف ليتشي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديون، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح لياندرو باريديس أهداف المباراة عند الدقيقة 15، إلا أن رد الضيوف جاء سريعًا عن طريق أسان سيساي عند الدقيقة 37 من علامة الجزاء، ونجح يوفنتوس في استعادة التقدم عبر دوشان فلاهوفيتش، عند الدقيقة 40، ليكسر صيامًا طويلًا عن التهديف.

اقرأ أيضًا:

فيديو| التعاون يوقف زحف الاتحاد ويشعل صراع دوري روشن

وقفز يوفنتوس إلى المركز الثاني مؤقتًا على سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد 63 نقطة، في الصراع المحموم على بطاقات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد ليتشي عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب جيويس، حوّل آتالانتا التأخر بهدف أمام ضيفه سبيزيا، إلى فوز درامي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الكالتشيو، ليقتحم الفريق اللومباردي المربع الذهبي برصيد 58 نقطة، بينما توقف رصيد الضيوف عند 27 نقطة على مقربة من مقاعد الهبوط.

افتتح إيمانويل جياسي أهداف سبيزيا عند الدقيقة 18، قبل أن يرد آتالانتا بثلاثة أهداف تواليًا عن طريق مارتن دي رون ودافيد زاباكوستا ولويس مورييل عند الدقائق 32، 48، 54، فيما قلص مهدي بوربيعة الفارق عند الدقيقة 64، ليخطف الفريق اللومباردي انتصارًا ثمينًا من أجل المقاعد الأوروبية.

وفي المنطقة الدافئة، حقق فيورنتينا تعادلًا غاليًا خارج ساليرنيتانا بثلاثة أهداف لكل طرف، في المباراة التي جمعتهما على ميدان أريكي، فيما زاد تورينو من أوجاع سامبدوريا في قاع الدوري الإيطالي، بثنائية دون رد، على ملعب لويجي فيراريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى