أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| التعاون يوقف زحف الاتحاد ويشعل صراع دوري روشن

قاد فهد الرشيدي فريق التعاون لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في الدمام، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

لم يكن أصحاب الأرض في حاجة لأكثر من 16 دقيقة من أجل كسر صمود الحارس مارسيلو جروهي، مستفيدًا من تراجع الاتحاد إلى مناطقه الخلفية، بعدما أرسل سعد الناصر كرة طولية خلف دفاعات النمور، هيأها فهدي الرشيدي بمهارة قبل أن يطلق تسديدة صاروخية منحت الفتح أسبقية مستحقة.

اقرأ أيضًا:

كل شيء ممكن في سايتاما.. 5 وقفات تستحق التأمل قبل نهائي أبطال آسيا

الاتحاد كاد أن يعادل النتيجة سريعًا وبعد 5 دقائق فقط من هدف الفتح، بعدما قاد حمدالله هجمة منظمة في الثلث الأخير من الملعب، قبل أن يمرر إلى رومارينيو، الذي مهدها بدوره إلى إيجور كورونادو، ليسدد كرة مقوسة مرت بمحاذاة القائم الأيسر.


ضغط الاتحاد بقوة من أجل العودة إلى أجواء المباراة، وتوالت الهجمات على مرمى مايلسون، قبل أن تضرب إصابة عضلية الحارس البرازيلي، عند الدقيقة 39، ليغادر الميدان لصالح راغد النجار، في مشهد بدا وكأنه يصب في صالح النمور.

ما فعل مايلسون فعله راغد النجار وأكثر حيث سد كفة المنافذ على مهاجمي الضيوف، وهنا تدخل الحكم عند الدقيقة 56 ليمنح الاتحاد ضربة جزاء لصالح رومارينيو بعد احتكاك مع سعد الناصر، إلا أن تقنية الفيديو المساعد «الفار» رفضت المخالفة.


وعلى غير سير المباراة، شن التعاون هجمة مرتدة خاطفة من الرواق الأيسر عند الدقيقة 67، ليمرر سعد بلعيد كرة رائعة إلى فهد الرشيدي على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة خدعت الحارس مارسيلو جروهي، وضاعفت تقدم الذئاب.

ونجح الاتحاد في العودة من بعيد عند الدقيقة 76، بعد تعاون رائع بين عبدالرحمن العبود وأحمد باحسين في الرواق الأيسر، قبل أن يمرر الأخير كرة عرضية زاحفة مرت من الجميع لتجد عبدالرزاق حمدالله، الذي أودعها المرمى الخالي.

كثف الاتحاد من الهجمات فيما تبقى من دقائق، وكاد حمدالله أن يسجل هدفًا قاتلًا في الوقت المبدد، إلا أن المغربي أخطأ المرمى بقليل، قبل أن تتوتر الأجواء في الأمتار الأخيرة ليشهر الحكم وابلًا من البطاقات الملونة لبدلاء الفريقين، وبطاقة حمراء في وجه تركي المطيري، ليطلق بعدها صافرة النهاية.

وحافظ الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين رغم الخسارة، بعدما تجمد رصيده عند 59 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد النصر، بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم، فيما رفع التعاون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى