أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

نيوكاسل يقتحم سباق التعاقد مع نجم يوفنتوس

تحرك نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بخطوات متأنية على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، من أجل تدعيم هجوم المكابييس في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «فوتبول 365» البريطانية، أن نيوكاسل يضغط بقوة من أجل حسم صفقة دوسان فلاهوفيتش في ميركاتو الصيف، بناءً على توصية المدرب إيدي هاو، والذي يحظى باهتمام متزايد من جانب كبار القوم في أوروبا على نحو ينذر بفك ارتباط وشيك مع السيدة العجوز.

اقرأ أيضًا:

15 مليون ريال تُعطل رحيل رودي جارسيا عن النصر

ولفت التقرير إلى أن نيوكاسل يونايتد، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، لن يتردد عن فتح الخزائن من أجل جلب المهاجم الصربي المتألق، صاحب الـ23 عامًا، إلى سانت جيمس بارك، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 66 مليون جنيه إسترليني.

ويدرك نيوكاسل صعوبة مهمة التعاقد مع فلاهوفيتش، رغم انفتاح يوفنتوس على فض الشراكة مع الصربي بعد موسم واحد فقط أمضاه بين جدران أليانز ستاديوم، حيث يواجه الماكبييس منافسة قوية على الصفقة من جانب تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس لن يمانع رحيل فلاهوفيتش في الصيف، مقابل الحصول على 66.6 مليون إسترليني تمثل قيمة صفقة انتقال الصربي إلى السيدة العجوز، بعدما تلقى الكثير من العروض القوية لخطف مهاجم اليوفي خاصة من أندية البريميرليج.

وكان فلاهوفيتش، قريبًا من الانتقال إلى آرسنال في الموسم الفائت قادمًا من فيورنتينا، إلا أن يوفنتوس حسم الصفقة لصالحه، ليتأجل انتقال المهاجم الصربي إلى البريميرليج إلى الصيف المقبل، في ظل صراع نيوكاسل وتشيلسي ومانشستر يونايتد على هداف البيانكونيري.

ودافع فلاهوفيتش، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس في شتاء 2022 قادمًا من الفيولا، عن ألوان السيدة العجوز في 31 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2360 دقيقة، بصم خلالها على 11 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى