أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

نيوكاسل يؤمّن بقاء ألميرون حتى 2026

نجحت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، في تمديد عقد الدولي الباراجوياني ميجيل ألميرون، متوسط ميدان المكابييس، حتى صيف 2026، بناءً على توصية المدير الفني إيدي هاو، بعدما قدّم أوراق الاعتماد في سانت جيمس بارك.

وأعلن نيوكاسل، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، أن ميجيل ألميرون، صاحب الـ29 عامًا، وقع على عقد جديد من أجل الدفاع عن شعار النادي الإنجليزي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف حتى صيف عام 2026.

ولفت النادي الإنجليزي، في بيان مقتضب، أن متوسط الميدان الباراجوياني، الذي بصم على 10 أهداف رفقة المكابييس سيكمل المشوار حتى 2026، موضحًا: « الرحلة لا زالت مستمرة.. يسعدنا أن نعلن أن ميجيل ألميرون قد وقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات ونصف».

وأعرب ألميرون، عقب تمديد التعاقد مع المكابييس عن سعادته الغامرة باستكمال المغامرة، معقبًا: «لدينا مباراة مهمة للغاية في نهائي كأس رابطة المحترفين أمام مانشستر يونايتد، العقد الجديد يجعلني سعيدًا جدًا، أريد أن احتفل بتلك الخطوة على منصة التتويج».

وشدد الباراجوياني على أنه شعر منذ اللحظة الأولى أنه في منزله في نيوكاسل، مضيفًا: «دون شك شعرت بترحاب كبير وأنني جزء من هذه العائلة الكبيرة، أنا سعيد جدًا من أجل البقاء هنا، ومواصلة العمل الجاد من أجل إسعاد الجماهير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى