الكرة المحليةأهم الأخبار

«المسحل» يتقدم بالتعازي في وفاة المعلق الرياضي محمد رمضان

تقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الاتحاد، بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة المعلق الرياضي محمد رمضان، والذي وافته المنية اليوم الاثنين.

وقال المسحل إن الإعلام الرياضي السعودي فقد اليوم أحد أهم كوادره التاريخية، لاسيما وأن المعلق الراحل عاصر عقودًا من تاريخ الكرة السعودية وقدم الكثير من المساهمات الإعلامية دعمًا للمنتخبات الوطنية ولأندية المملكة في مشاركاتها الخارجية.

وتوجه المسحل بخالص العزاء لعائلة المعلق محمد رمضان، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

محمد رمضان

ويعد محمد رمضان، من الأسماء العالقة في أذهان السعوديين؛ حيث كان شاهدًا على بدايات نقل المباريات عبر المذياع والتلفزيون، وبطولات كتبت إنجازات للأخضر السعودي مثل بطولة كأس آسيا.

واتجه محمد رمضان إلى الرياضة على الرغم من عمله في العلوم السياسية، حيث بدأ كمراسل ميداني، ثم التعليق الرياضي، وبعدها في العمل الإداري مديراً لمكتب رعاية الشباب حينها (وزارة الرياضة حالياً) في مكة المكرمة.

وكان محمد رمضان يعاني من المرض في سنواته الأخيرة؛ حيث أفقده الكثير من وزنه؛ كونه كان يخضع لنظام حمية كبير، ليودع الحياة صباح الاثنين، ويظل اسمه وصوته خالداً في مسيرة الكرة السعودية.

واشتهر محمد رمضان بطريقته المميزة والعفوية في التعليق على المباريات التي كانت تجد القبول من الجمهور الرياضي في المملكة، ليجتمع على محبته كل الجماهير بمختلف الانتماءات؛ حيث يستمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إعادة نشر مقاطع فيديو لأشهر تعليقات محمد رمضان خلال المباريات.

3 سنوات عجاف.. هل ينجح الاتحاد في فك عقدة الهلال؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى