دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل | نجم الطائي الأفضل في نوفمبر.. وياسين بونو يحافظ على مقعده الوثير

أزاحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2023-2024، الستار عن أفضل اللاعبين في المسابقة خلال شهر نوفمبر؛ والذي شهد حصول الغاني المتألق بيرنارد مينساه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، على جائزة أفضل لاعب متفوقًا على كبار القوم في المسابقة المثيرة.

اقرأ أيضًا:

أرقام قياسية يطاردها «صلاح» في موقعة «آنفيلد رود» أمام فولهام

وكشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تفوق بيرنارد مينساه، في سباق أفضل لاعب في شهر نوفمبر، بعدما بصم على 5 أهداف في 4 مباريات، في شباك الفيحاء والخليج والرائد «هدفين»، والفتح.

وتوج البرتغالي العجوز خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بجائزة أفضل مدرب في شهر نوفمبر عن جدارة واستحقاق؛ وذلك للمرة الثانية تواليًا، حيث قاد الزعيم لتحقيق العلامة بالفوز في 4 مباريات مدونًا 16 هدفًا بمعدل 4 أهداف في المباراة الواحدة، من بينها انتصار مدوٍ على الحزم بتسعة أهداف نظيفة، وحسم ديربي الرياض بثلاثية في شباك الغريم اللدود النصر.

واستكمالًا لمشوار التوهج الممتد من الموسم المنصرم ولم يتوقف في الرياض، فاز المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال، بجائزة أفضل حارس مرمى للمرة الثانية على التوالي، بعدما خرج في 5 مباريات بشباك نظيفة، من بينها ديربي الرياض الكبير، ليحافظ على صدارة الهلال للمسابقة.

كما فاز فيصل الغامدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بجائزة أفضل لاعب واعد في دوري روشن للمحترفين لشهر نوفمبر، بعدما قدم مستويات رائعة رفقة النمور، متفوقًا على عباس الحسن، متوسط ميدان فريق الفتح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى