أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل صور | فيصل الغامدي يكشف دور يايا توريه مع الأخضر

أكد فيصل الغامدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن المنتخب السعودي يرغب في استعادة نغمة الانتصارات على حساب باكستان في أولى اختبارات الأخضر في المعسكر المقام حاليًا في مدينة الأحساء، استعدادًا لقص شريط التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، البرنامج التدريبي في المعسكر الإعدادي الذي يقام حاليًا في محافظة الأحساء، استعدادًا لمواجهة منتخب باكستان على ملعب نادي الفتح، يوم غدٍ الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | مانشيني: نحتاج لاعبين جاهزين للقتال.. وهذا موقف سالم الدوسري من مواجهتي باكستان والأردن

وأوضح فيصل الغامدي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء، عشية المواجهة المرتقبة أمام باكستان: «هدفنا أن نقدم كل مجهودنا بنسبة 100% في جميع المباريات، لكن الآن يجب أن نجعل تركيزنا على مواجهة المنتخب الباكستاني».

وأضاف متوسط ميدان النمور: «نسعى للظهور بصورة جيدة في أول اختبار رسمي تحت إمرة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، وكسب نقاطها كاملة من أجل استعادة الثقة، والتقدم بخطوات واثقة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى مونديال 2026».

وحول الاستفادة من ضم مساعد المدرب يايا توريه إلى الجهاز الفني بقيادة مانشيني، قال فيصل الغامدي: «النجم الإيفواري السابق من أفضل لاعبي الوسط في كرة القدم، وبالتأكيد سأستفيد منه الكثير من أجل تطوير مستواي، وكذلك باقي عناصر المنتخب».

وكان روبرتو مانشيني كشف عن استعدادات الأخضر لمواجهة باكستان ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية، معقبًا: «أود أن أقدم الشكر لأهالي الأحساء على الترحيب الجميل الذي حظينا به خلال الأيام الماضية».

وأكد المدرب الإيطالي: «مباراة غد تمثل أول مباراة لنا رسمية وبالطبع البدايات تكون صعبة حيث نسعى للظهور بشكل جيد يكفل لنا نقاط المباراة، يجب أن نجعل كل تركيزنا على مواجهة منتخب باكستان التي نسعى للظهور بها بصورة جيدة وكسب نقاطها كاملة».

وعرج مانشيني إلى الحديث عن استدعاء لاعبين لأول مرة إلى صفوف المنتخب: «أعتقد بأن الوقت مناسب لاستدعاء لاعبين جدد، بعد أن شاهدنا العديد من اللاعبين في الأشهر الثلاثة الماضية، وأنا مؤمن بأن لدينا لاعبين موهوبين صاعدين يستحقون الفرصة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى