أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | سيناريو درامي.. الطائي يصعق الرائد في موقعة الأهداف السبعة

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي ضد ضيفه الرائد، أحداث مثيرة؛ حيث قلب أصحاب الأرض تأخرهم بثلاثة أهداف حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، إلى فوز بأربعة أهداف؛ في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

تقدم نادي الرائد في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق تافاريس من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مطلق الحريجي الهدف الثاني في الدقيقة 27، فيما قلص مينساه النتيجة في الدقيقة 45 ركلة جزاء.

الرائد ضد الطائي
الرائد ضد الطائي

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب نادي الرائد فواز البيشي بعد تدخل عنيف على لاعب الطائي، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني من اللقاء بأحداث مثيرة بين الفريقين؛ حيث عزز كريم البركاوي لنادي الرائد في الدقيقة 72 بعد خطأ من حارس المرمى، ليقترب الرائد من الظفر بثلاثة نقاط مهمة تنتشله من مناطق الهبوط بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة، إذ سجل عبدالله الفهد لاعب الرائد الهدف الثاني بالخطأ في مرماه لصالح نادي الطائي في الدقيقة الثانية، وعادل مسيناه النتيجة في الدقيقة 99 من ركلة جزاء جديدة في اللقاء.

وختم فيرجيل ميسيدان بالهدف الرابع والفوز لصالح الطائي، ليقلب الطاولة على لاعبي الرائد في ما يقارب من 10 دقائق، ليتجمد رصيد الفريق الذي يقبع في المركز قبل الأخير، عند النقطة التاسعة، فيما ارتفع رصيد الحواتم إلى النقطة الـ14 في المركز الـ13.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى