أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

رسميًا.. «الكالتشيو» تقرر تأجيل «تتويج» نابولي 24 ساعة

قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل المباراة المرتقبة التي تجمع نابولي أمام ضيفه سالرنيتانا، والتي يمكن أن تحسم اللقب لصالح الأزوري لأول مرة منذ 33 عامًا، وتحديدًا منذ حقبة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، لمدة 24 ساعة فقط، لأسباب تتعلق بالسلامة العامة.

ويقف نابولي على موعد مع التاريخ عندما يستقبل في عقر داره ضيفه سالرنيتانا، في المباراة التي كان مقررًا لها مساء غدٍ السبت، على ملعب دييجو مارادونا، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي، قبل أن تقرر رابطة الكالتشيو إرجائها إلى الأحد.

اقرأ أيضًا:

«فار أعمى».. ناقد رياضي: تم نحر الشباب في 115 دقيقة

ويترقب فريق الجنوب الإيطالي معانقة لقب السكوديتو الثالث في تاريخه، والأول منذ عام 1990، في حال نجح في تحقيق الفوز على سالرنيتانا، بعد غدٍ الأحد، وفشل المطارد المباشر لاتسيو في حصد النقاط الثلاث أمام إنتر ميلان، على ميدان سان سيرو.

واستقرت رابطة الدوري الإيطالي على تأجيل مباراة نابولي أمام سالرنيتانا لمدة 24 ساعة، لتجنب الصدام مع جماهير لاتسيو، حال تعثر السماوي في ميدان سان سيرو أمام إنتر، وهو ما يمنح اللقب رسميًا إلى الآزوري، ما يعني إطلاق العنان لاحتفالات هيسترية في ميلانو.

نابولي
نابولي

ووفقًا للتعديل الجديد يلتقي نابولي مع سالرنيتانا، ظهر الأحد، بعد أقل من ساعة من معرفة النتيجة في سان سيرو، كما قررت الرابطة تأجيل مباراة نابولي التالية أمام أودينيزي، من الثلاثاء إلى الخميس، ضمن منافسات الجولة 33، في ملعب الفريولي.

ويقبض نابولي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 78 نقطة، بفارق 17 نقطة أمام المطارد المباشر لاتسيو، قبل 7 جولات من نهاية الموسم، جمعها رجال المدرب لوتشيانو سباليتي من 25 انتصارًا، مقابل 3 تعادلات، ومثلها هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى